منتدي عرب فور دون
موضوع بعنوان :عشرات وظائف خدمة عملاء باللغة العربية في بريطانيا يمكنك التقدم عليها الآن
الكاتب :Ahmed Attia






حائطي

سجل دخولك او إضغط هنا للتسجيل



-عملاء
مستشار خدمة عملاء متحدث اللغة العربية – العمل في المكتب وعن بعد في إدنبرة، بريطانيا

معلومات عن الشركة

شركة Trip.com هي شركة رائدة في تقديم خدمات السفر الشاملة التي تتكون من Trip.com و Ctrip و Skyscanner و Qunar. عبر منصاتها المختلفة، تتيح مجموعة Trip.com للشركاء المحليين والمسافرين في جميع أنحاء العالم إجراء حجوزات ذكية وفعالة من حيث التكلفة لمنتجات وخدمات السفر، من خلال تجميع المعلومات والموارد الشاملة المتعلقة بالسفر، ومنصة معاملات متقدمة تتكون من تطبيقات الهاتف المحمول ومواقع الإنترنت ومراكز خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تأسست مجموعة Trip.com عام 1999 وأدرجت في بورصة ناسداك عام 2003 ، وأصبحت واحدة من أكبر شركات السفر في العالم من حيث إجمالي قيمة المنتجات.

نظرة عامة على الوظيفة

نبحث عن مستشاري خدمة عملاء ذوي أداء عالٍ ومتحمسين للانضمام إلينا في رحلتنا للنمو والتوسع في السوق الأوروبية.

يجب أن تملك الشغف للسفر، ولديك وجهة نظر تتمحور حول العميل حول العالم. ستظهر هذه الجوانب في جميع تفاعلاتك أثناء تقديم أفضل خدمة عملاء ممكنة، سواء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عبر الدردشة.

في المقابل نقدم لك بيئة عمل رائعة ومبتكرة، وحزمة مزايا جيدة وبرنامج تدريبي مكثف لمساعدتك في رحلتك هنا على موقع Trip.com للوصول إلى آفاق جديدة.

ساعات العمل 37.5 ساعة في الأسبوع. ستعمل نوبات عمل على أساس التناوب بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

المهام الوظيفية
  • خدمة العملاء في مركز الاتصال النشط لدينا على مختلف منتجات Trip.com Flight والإجابة على الأسئلة المتعلقة بحجوزاتهم

  • حل مشاكل العملاء عبر الاتصال والدردشة والبريد الإلكتروني

  • تعامل مع مشاكل العملاء بالتعاطف والصبر في بيئة تحركها الأهداف

  • العمل كجزء من فريق عالي الأداء ، ودعم ومساعدة الزملاء عند الحاجة

  • حضور المراسلات الجماعية المنتظمة

  • مواكبة أحدث العروض الترويجية والمبادرات

  • قراءة وفهم واتباع سياسات وإجراءات الشركة

  • المساعدة في المشاريع المخصصة

المؤهلات والخبرات الرئيسية
  • مهارات وخبرة قوية في خدمة العملاء

  • مهارات اتصال قوية، يجب أن تتقن اللغتين الإنجليزية والعربية كتابةً وتحدثًا

  • معرفة جيدة بتطبيقات Microsoft Office ، مثل Word و Excel و PowerPoint ومهارات الكمبيوتر العامة

  • قدرات كتابة بارعة

  • مهارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات مع رغبة قوية في تحقيق نتائج إيجابية

  • القدرة على الاستماع وبناء العلاقات بسرعة

  • نهج متحمس ولكنه واعي وجاد في العمل

  • وحدة إنهاء كاملة مع الاهتمام الجيد بالتفاصيل

مؤهلات مرغوب بها لكن ليست ضرورية:
  • نهج مرن للعمل

  • شغوف بالسفر!
    خبرة سابقة في مجالالسفر أو الضيافة

ماذا نقدم
  • 32 يوم عطلة

  • تأمين على الحياة

  • خطة نقدية صحية
    مكافأة سفر سنوية
    مكافأة أداء شهرية

  • خصم على الجيم بالقرب من الموقع في ادنبره

مكان هذه الوظيفة في مكتب الشركة في إدنبرة، ويجب التواجد هناك بدوام كامل حتى يتم الانتهاء من التدريب والاختبار. تستطيع أن تعمل من المنزل لفترات معينة بعد التدريب.

يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك الحق في العمل في المملكة المتحدة ، وأن تكون قادر على الانتقال إلى إدنبرة.

:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::




وظائف خدمة عملاء باللغة العربية في بريطانيا – ليدز

تقع فرق خدمة العملاء في “بربري” في قلب تجربة العملاء الفاخرة لدينا، حيث تقدم خدمة مخصصة على مستوى عالمي من خلال معرفة الخبراء بالمنتجات وشغف حقيقي لتنمية العلاقات.

نحن نبحث حاليًا عن أفراد يريدون خدمة العملاء للانضمام إلينا كمستشارين طوال موسم عيد الميلاد: الوظيفة موسمية بدوام كامل من شهر أكتوبر حتى نهاية شهر يناير حيث ستكون في طليعة علامتنا التجارية الشهيرة ، والتي يتم توفيرها على نطاق واسع التدريب على منتجاتنا وتقديم الخدمات الفاخرة.

ستنضم إلى مقرنا في وسط مدينة ليدز – وهو مركز امتياز لشركة بربري يجمع فرق الخدمة المشتركة من المملكة المتحدة وأوروبا.

المهام الوظيفية
  • التحدث مع العملاء عبر الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني، وتوقع الاحتياجات والمثابرة على حل القضايا من خلال حلول مخصصة.

  • تشجيع العملاء على اكتشاف الأسلوب المميز والشكل والحرفية البريطانية لمنتجاتنا مع تنمية العلاقات التي تعزز الولاء للعلامة التجارية.

  • المساهمة في التشغيل الفعال لقسم خدمة العملاء باستخدام مجموعة من الأنظمة والأدوات الرقمية.

  • لعب دور رئيسي في تحقيق أهداف مستوى الخدمة بما يتماشى مع سياسات الشركة وطرق العمل الإدارية.

خبراتك
  • تجيد اللغة الفرنسية أو العربية تحدثا وكتابة.

  • يفضل الخبرة السابقة في خدمة العملاء.

  • متاح للعمل في أوقات مرنة.

  • اهتمام حقيقي وحب الموضة والتصميم.

  • مهارات شخصية ممتازة، لاعب أساسي ضمن الفريق.

  • منظم وقادر على تعدد المهام وحل المشكلات أثناء العمل بوتيرة سريعة.

  • واثق

تتعامل شركة “بربري” مع جميع الطلبات على قدم المساواة ويتم تحديد الموظفين فقط على أساس المهارات والخبرة.

تأسست شركة بربري عام 1856 من قبل توماس بربري ، وهي علامة تجارية عالمية فاخرة ذات طابع بريطاني مميز. نحن شركة عالمية مع شبكة واسعة من كل من المتاجر المملوكة وحاصلة على امتياز عبر أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين. نحن رواد في المجال الرقمي ، وتدعم التكنولوجيا المبتكرة كل جانب من جوانب أعمالنا ، من تصميم المنتجات إلى التوزيع والتسويق. نحن نؤمن بأن الرفاهية الحديثة تعني المسؤولية الاجتماعية والبيئية ؛ هذه العقلية هي جوهر أعمالنا ومفتاح نجاحنا على المدى الطويل.

:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::




مستشار سفر – متحدث بالعربية في بريطانيا – عمل عن بعد

هل أن شخص يحب السفر ويحب العمل في صناعة السفر؟ وأنت*الشخص الذي يلجأ إليه أصدقاؤك دائمًا للحصول على اقتراحات حول وجهات عطلاتهم؟ وانت*دائمًا “على اطلاع” بجميع الافتتاحات الفندقية الجديدة حول المدينة وأفضل الأماكن للذهاب إليها في عطلة؟*شخص يزدهر في بيئة عمل ممتعة وسريعة الإيقاع؟

تبحث شركة Ten عن شخص شغوف ومتحفز للانضمام إلى فريق السفر لدينا. بصفتك متخصصًا في السفر ، سوف ترد على طلبات السفر الترفيهي نيابة عن أعضائنا، بما في ذلك الرحلات الفاخرة نيابة عن الأعضاء ذوي الدخل المرتفع ، ومسارات الرحلة المعقدة الشاملة التي تغطي العديد من الوجهات داخل المملكة المتحدة وأوروبا وجميع أنحاء العالم.

مهاراتك الاستثنائية في خدمة العملاء، والاستخدام الماهر لأبحاث السفر وتكنولوجيا الحجز ، وشغف السفر ستوفر رضا الأعضاء الرائع.

تطلب هذه الوظيفة العمل في الفترة المسائية وعطلة نهاية الأسبوع. يرجى ملاحظة أن هذه الوظيفة (عمل عن بعد) بشكل كامل.

من نحن

في شركة Ten هدفنا بسيط، أن نصبح أكثر شركات الخدمات ثقة في العالم.

نقدم خدماتنا من 23 شبكة مكتبية عالمية قوية تضم أكثر من 950 موظفًا. نحن نستخدم خبراتنا وتقنياتنا وقدرتنا الشرائية لمنح أعضائنا الوصول المباشر إلى أفضل خدمات السفر والترفيه الحي وتناول الطعام وخدمات البيع بالتجزئة الفاخرة. نعمل أيضًا عن كثب مع الموردين لتقديم مزايا يتم التفاوض عليها حصريًا وخطط ولاء الموظفين.

نحن نقدم خدماتنا من خلال مزيج من منصة Ten الخاصة والممكّنة بالتكنولوجيا الفريدة وخبرة مديري أسلوب الحياة المدربين تدريباً عالياً. تنمو شركة Ten بسرعة ولديها خطط طموحة لمواصلة الابتكار والإلهام ومواصلة تحسين حياة ملايين الأعضاء.

المتطلبات الوظيفية
  • إتقان اللغة الإنجليزية والعربية. التواصل الكتابي والشفوي الممتاز أمر لا بد منه. ي

  • معرفة قوية بأسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

  • لاعب أساسي في الفريق، نشط ومتحمس تستمتع بالتحدي المتمثل في تحقيق الأهداف

  • متحمس لتقديم دعم شخصي عالي الجودة للعملاء ولديك مهارة بحثية ممتازة

  • يمكنك استخدام المبادرة والإبداع لتلبية احتياجات أعضائنا على أفضل وجه

  • سجل حافل في مبيعات الترفيه الأوروبية وكذلك مسارات الرحلات في جميع أنحاء العالم.

  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في السفر الترفيهي

  • تجربة GDS ضرورية ، ويفضل Amadeus

  • خبرة في بيئة البيع بالتجزئة أو مشغل الجولات السياحية الأساسية

الكفاءات:
  • مهارات تخطيط وتنظيم قوية

  • التركيز على النتائج

  • القدرة على التكيف

  • العمل بروح الفريق الواحد

  • المبادرة والنشاط

  • الاهتمام بالتفاصيل / الدقة

  • النظرة الإيجابية والثقة بالنفس

موظفينا هم في صميم الأعمال ولدينا ثقافة التقدير والمكافأة – سواء من خلال التقييمات المنتظمة وكذلك جوائز Extra Mile السنوية حيث نحتفل بأولئك الذين قطعوا هذا الميل الإضافي في دورهم. نشجع أيضًا جميع موظفينا على دمج تطلعاتهم واهتماماتهم في حياتهم المهنية في Ten ، ونحن هناك في كل خطوة على الطريق لدعم التطوير.

يتمتع جميع موظفينا أيضًا بمجموعة من المزايا بغض النظر عن مكان تواجدهم. لا نقدم خيار العمل عن بُعد فحسب ، بل يحصل الموظفون أيضًا على 3 أيام إضافية من الإجازة السنوية في عامهم الثالث وشهر إضافي كل 5 سنوات. تماشيًا مع هذه الأطوال الهامة للخدمة ، فإننا ندير أيضًا برنامج Ten Loyalty Reward – وهذه مكافأة (على الرغم من أننا نفضل الإشارة إلى هذا على أنه “أموال إنفاق إضافية”) يتم منحها بمجرد الوصول إلى هذه المعالم. يتمثل التفكير وراء البرنامج في أنه لا يقر ويكافئ الالتزام والولاء للأعمال التجارية فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا لتمويل المغامرات التي ستتم خلال فترات التفرغ – هذه هي النية الرئيسية والقوة الدافعة وراء البرنامج. نريد أن نمنح موظفينا أموالًا إضافية للإنفاق حتى يتمكنوا من الاستمتاع حقًا بإجازاتهم.

:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::




The post

:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::


appeared first on

:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::


.



:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::



الموضوع الأصلي : <font color="#22229C" size="1" face="tahoma">

:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::


<font color="#22229C" size="1"> -||- المصدر :

:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::


-||- الكاتب : <font color="#22229C" size="1" face="tahoma">المستشار الصحفى


:: الأعضاء المسجلين فقط هم من يمكنهم مشاهدة الروابط - سجل الدخول أو للتسجيل اضغط هنا ::



:: Only registered members can view links - Log in or to register click here ::